الجنس الناعم يستحوذ على حفلات الغناء

كتب: احمد شعلان

 

يشهد الموسم الغنائي، انتعاشة موسيقية لنجوم المزيكا.. حيث يستعد عدد من المطربات لاعتلاء المسارح، على مستوى الوطن العربي، خاصة منطقة الخليج..

اصالة:

أعلنت شركة روتانا لصوتيات والمرئيات، عن تنظيم حفل غنائي، يجمع بين الفنانة أصالة ، والفنان الكويتي مطرف المطرف، في مدينة القطيف السعودية، يوم 22 مارس الجاري.

يقام الحفل، من خلال الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ضمن سلسلة الحفلات التي تنظمها في المنطقة الشرقية بالمملكة خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر، أصالة نصري قد طرحت برومو اغنيتها الجديدة "بنت الأكابر"، والتى تعاونت فيها مع الملحن محمود الخيامي الذى تعاون معها من قبل في أغنية "سؤال بسيط" التى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

 

نجوى كرم:

تحيى المطربة نجوى كرم حفلا غنائيا فى المملكة العربية السعودية يوم 28 مارس الجارى، بصحبة فرقتها الموسيقية، وتعد هى الحفلة الأولى للنجمة الكبيرة فى المملكة.

ومن المقرر حضور عدد كبير من الجاليات العربية هناك، بالإضافة إلى محبى ومعجبى شمس الاغنية العربية.. كما يشارك فى الحفل النجم العراقى ماجد المهندس، والذى يعد واحداً من أشهر مطربى الخليج، ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة فى السعودية.

 

ديانا حداد:

تستعد المطربة اللبنانية ديانا حداد، لإحياء حفل غنائي ضخم، في أحد الفنادق الكبرى بالكويت، وذلك يوم الخميس 28 مارس الجاري.. ومن المقرر أن تغني "حداد" عددًا من أبرز أغنياتها التي اشتهرت بها على مدار مشوارها الغنائي.

كانت آخر أعمال ديانا حداد، فيديو كليب أغنية "دخيلك"، وهو من كلمات مانع بن سعيد العتيبة، وألحان علي كانو، وتم تصويره تحت ادارة المخرج جاسم الجسمي.

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom