غدا.. الانتهاء من تصوير مسلسل "الهيبة 3"

 

كتبت : جهاد نادر

ينتهي المخرج سامر البرقاوي، غدا الأربعاء، من تصوير كافة مشاهد الجزء الجديد من المسلسل التلفزيوني "الهيبة 3"، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت.

كان مخرج العمل قد كثف عدد ساعات التصوير، خلال الأيام الماضية، والتي امتدت لنحو أكثر من 11 ساعة يوميا، وذلك من اجل الانتهاء من المسلسل الذي يحمل اسم "الهيبة-الحصاد"، والمقرر عرضه فى سباق دراما رمضان 2019.

ويشهد الجزء الثالث من المسلسل العديد من الأحداث المثيرة في إطار ملئ بالتشويق، حيث يقع "جبل" الذي يجسده الفنان "تيم حسن" في حب "سيرين عبدالنور"، وذلك وسط العديد من الصراعات.

الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك فى بطولته منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، دانا حلبي، روزينا لاذقاني.

وكان الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه على شاشة التليفزيون.. فيما شهد الجزء الثاني أحداثا أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول، حيث دارت أحداثه حول رجل يدعى "جبل شيخ الجبل"، وهو متسلط، ويحكم قرية بالقوة، ويدخل فى صراعات عديدة.

وانضمت سيرين عبد النور إلى الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" لتشارك الفنان تيم حسن، بطولة العمل، وكانت نادين نجيم قد تقاسمت البطولة مع حسن في الجزء الأول، بينما حلت نيكول سابا بطلة في الجزء الثاني الذي عرض تحت إسم "الهيبة- العودة".

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom