توقعات تصدر فيلم كازابلانكا بعد حصد عدد كبير من المشاهدات للبرومو

 

مروة السورى

 

استطاع برومو فيلم "كازابلانكا" للفنان أمير كرارة، ومن إنتاج شركة "سينرجى" للمنتج تامر مرسى .

 

وظهر كرارة، بمشاهد أكشن بين البر والبحر تم تنفيذها بحرفية شديدة، بالإضافة إلى الشكل الجديد الذى ظهر به النجم الأردنى إياد نصار، والمتوقع أن يكون الفيلم نقطة تحول فى مشواره الفنى، بالإضافة إلى التواجد الجيد من حيث الأداء والظهور المميز للفنان عمرو عبدالجليل، فى المشاهد القليلة التى ظهر فيها عبر البرومو، وكذلك غادة عادل ومحمود البزاوى وظهور خاص للفنانة نيللى كريم .

 

وقد حقق البرومو أعلى نسب مشاهدة على يوتيوب  التى تم تنفيذها على يد فريق أكشن بلغارى، وينتظر الجمهور طرح الفيلم مساء يوم الاثنين المقبل فى جميع دور العرض، فيما توقع الأغلبية أن يتصدر العمل موسم عيد الفطر.

 

 

"كازابلانكا" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوى وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور، وإخراج بيتر ميمى.

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom