المنتج هشام عبد الخالق : وجود المخرج شريف عرفة شجعنى على تجربة فيلم الممر

 

مروة السورى

 

تمنى المنتج هشام عبد الخالق  تقديم فيلم حربي يشمل العديد من العناصر الفنية التى تعد توثيقا لإبرز أحداث مصر خلال فترة حرب الاستنزاف ومما شجعه على ذلك وجود المخرج شريف عرفة والذى من المعروف أن انه جدير بالتجربة معه فهو مخرج ثقيل دائما يقدم الأعمال التى تترك بصمة جماهيرية وصورة مذهله وواقعية .

 

موضحًا أن " الشئون المعنوية ساعدهم بقوة لخروج هذا الفيلم بشكل مميز من خلال مساعدهم في اختيار أفضل المواقع وتوفير المعدات اللازمة".

 

فيتناول الفيلم بسالة وقوة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

 

 

يشارك في بطولة الممر نخبة من النجوم منهم أحمد عز وأحمد فلوكس ومحمد فراج وإياد نصار وهند صبري وشريف منير وأحمد صلاح حسني ومحمد الشرنوبي.

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom