دينا الشربينى تكشف دليل ادانه ضد أحمد السعدنى بجريمة قتل سابقة وهل له علاقه بقتل ريهام عبد الغفور ؟ زى الشمس الحلقة الـ29

 

مروة السورى

 

شهدت أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل زى الشمس العديد من الأحداث المثيرة حيث كشف تحليل المعمل الجنائى ان البصمات التى كانت فى المرسم الخاص بفريدة "ريهام عبد الغفور" أنه لها علاقه مباشرة ببصمات بالمحامى جمال "جمال سليمان" وفى حينه تم القاء القبض عليه والافراج عن عمر "أحمد السعدنى" طليق فريدة لعدم ثبوت الادله الكافية عليه .

 

كما أراد عمر استرجاع علاقاته مرة آخرى مع نور "دينا الشربينى" رغم ما سببه لها من آذى نفسى ومما يثير الغضب أنها فى كل مرة لا تدرك أنها ترتبط أكثر بعدو شقيقتها وهادم حياتها وحياة أسرتها ولو كان إنسان جيدًا ما كان فعل لهم كل تلك الأمور .

 

كما استعادت ايضا نور الاب توب الخاص بشقيقتها والذى تركته للتصليح لمدة طويله ولم يتم الاعلام عنه إلا بعد وفاتها وقد ظهر شبح فريدة لوالدتها نيرة "سوسن بدر" وأشارت بأصابعها إلى الاب توب ومن الواضح أنه يحمل الكثير من الأسرار .

 

كما التقى مصطفى "أحمد داوود" بجمال المحامى بعد أن تم ايداعه فى الحجز لتهمه قتل فريدة وكان يعرف أن هناك حلقة مفقودة فى القضية وبعد إلحاح من مصطفى أكد له جمال بأنه التقى بها يوم وفاتها فى المرسم الخاص بها وكانت فى حاله انهيار نفسى بسبب عمر المستمر فى رفع قضية ضم الاولاد له واحضاره لمحضر سكر لها .

 

وفى مشهد تنزه آخر تنزهت فيه نور مع عمر والاولاد ولاحظت أن الشجرة التى رسمت عليها فريدة قلب لها يرمز لحبها لشقيقتها قد اختفى من مكانه فى مشهد يثير الدهشه لانها حلمت ايضا أنها الرسمة قد اختفت ؟؟؟؟

 

وقد اتفقا خلالها تقريبا أنهم سيتممان خطبتها فى حاله مثيرة للغضب أنها تعاد على التحلى بكذبه عليها فى كل مرة تقترب منه وبالفعل ظهر الحق ..... فقلد اكتشفت من خلال اللاب توب الخاص بفريدة بأنها سجلت له فى أحد لقاءتهما أنه قتل مريض بالخطأ اثناء إجراء عملية جراحية له وقام بتدبيس أحد الممرضات بأنها التى قتله ويلاحظ من ذلك انه فى الحلقات الأولى كان هذا السبب فى انتقاله لمستشفى آخرى وايضا ظهرت هذه الممرضه خلال الحلقات وهو يعطيها نقودًا للتكتم وانها لا تعمل بسببه وقد صدمت نور من هذا التسجيل ولكنه هذا يعنى أنه قاتل فريدة الحقيقة حتى لا يكشف سره وهل هو يعلم بأمر التسجيل ولو كان يعلم هل كان سيسكت كل هذه الفترة دون آخذ الاب توب الخاص بها أو تحطيم التليفون وهو يعلم جيدًا أنها بدون تسجيل كانت تعلم بأمر المريض الذى قتل كل تلك الأمور ستكشف خلال أحداث الحلقة الأخيرة التى من الواضح أنها ستكشف حقيقة كل الشخصيات .

 

زى الشمس تأليف مريم نعوم ، حوار منى نجم ، معالجة سيناريو نجلاء الحدينى ، إخراج كاملة أبو ذكرى وسامح عبد العزيز .

 

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرت النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير وذلك على أثر انقطاع ورود الفلم الخام إلى المملكة المصرية . وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم استطاعة هذه الشركات مواصلة العمل وسيتبع ذلك بلا شك عطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المفكرة والإنتاج السينمائي المحلي

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom