2 اغسطس أخر موعد لإستلام أفلام ملتقي "رؤية" لأفلام الشباب

2 اغسطس أخر موعد لإستلام أفلام ملتقي "رؤية" لأفلام الشباب

تعلن إدارة ملتقي"رؤية " لأفلام الشباب الذي يقيمة المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور/ خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة للسينما بأن يوم الأربعاء الموافق 2 اغسطس هو الموعد النهائي لإستلام الأفلام للمشاركة بالملتقي المقرر إقامتة بالتوازي بكل من محافظة (الفيوم والمنيا وسوهاج) في الفترة من 14 وحتي 16 اغسطس.

وسوف يضم الملتقى ثلاثة مسابقات وهى مسابقة للأفلام التسجيلية (حتي من 30ق)، مسابقة للأفلام الروائية القصيرة (حتي 10ق ) ومسابقة للافلام الروائية القصيرة (حتي30 ق).
وسوف يقوم المركز القومي للسينما بإنتاج فيلم للفائز من كل مسابقة في خطه المركز لهذا العام .. بالإضافة إلي جائزة للجمهور .. حيث سيتم استضافة 3 مشاهدين بواقع مشاهد من كل محافظه من الذين تتطابق ترشيحاتهم مع نتائج لجنه التحكيم، كضيوف في مهرجان الاسماعيليه القادم .. والتقديم عن طريق استمارة الاشتراك التاليه:-

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdJucf9KgnGyMugrZbxrCWAdcPXfYzM0Lnt7wQfCEEQpY9N7Q/viewform

 

 

عن نقابة السينما

logo 1
ولدت فكرة النقابة عندما بدأت دورات الكاميرا تتعطل عن السير ، وذلك على إثر إنقطاع ورود الفيلم الخام إلى المملكة المصرية ، وبلغت الأزمة ذروتها عندما أعلنت الشركات السينمائية أسفها لتسريح فنانيها وعمالها لعدم إستطاعتها مُواصلة العمل ؛ وبلا شك سيتبع ذلك عُطل لجميع الأيدي العاملة والرؤوس المُفكرة والإنتاج السينمائي المحلي.

جميع حقوق الملكية محفوظة لنقابة المهن السينمائية  ©2017

تصميم وتطوير : Mozinhom